-->
U3F1ZWV6ZTE4NDE0OTExMTZfQWN0aXZhdGlvbjIwODYxNTU3MzE4
recent
أخبار ساخنة

وزير التربية " سعيد أمزازي " ضيفا على برنامج أسئلة كورونا للإجابة على كل ما يخص السنة الدراسية الحالية

وزير التربية " سعيد أمزازي " ضيفا على برنامج أسئلة كورونا للإجابة على كل ما يخص السنة الدراسية الحالية

وزير التربية الوطنية سعيد أمزازي

سيحل وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي الناطق الرسمي بإسم الحكومة ضيفا على البرنامج الحواري الذي يبث على قناة الثانية ،و الذي ينشطه المذيع صلاح الدين الغماري تحت مسمى " أسئلة كورونا".
هذا البرنامج الذي ينير الرأي العام ،بخصوص القضايا الراهنة التي تخالج بال المواطن المغربي.ولعل أبرز هذه القضايا" التعليم..
فبعد القرارات الأخيرة التي اتخذتها وزارة التربية بخصوص الحسم في مصير السنة الدارسية الحالية،و التي كان مفادها إلغاء جميع امتحانات المستويات الابتدائية و الاعدادية،و مستوى الجذع مشترك...و الإبقاء على الامتحان الجهوي للسنة الثانية باكالوريا ،و الامتحان الوطني السنة الثانية باكالوريا.فإن المواطن المغربي لا زال في حيرة من أمره،و لعل بعض الأمور ما تزال غامضة ،و غير واضحة في هذا الإطار...
و في تدوينة على صفحته الرسمية قال السيد الوزير:
سأحل يوم الثلاثاء، 19 ماي 2020، ضيفا على القناة الثانية من خلال برنامج "أسئلة كورونا"، من أجل إعطاء توضيحات أكثر بخصوص القرارات المتخذة وللإجابة على تساؤلاتكم.
الكل سيتابع حوار الوزير ،أملا في فهم أعمق للقرارات التي اتخذتها الوزارة،و استشرافا أيضا للمصير المجهول الذي طال طلبة السلك الجامعي،وطلبة عدد من المدارس العليا...


#Corona_virus_MAROC
الاسمبريد إلكترونيرسالة