U3F1ZWV6ZTE4NDE0OTExMTZfQWN0aXZhdGlvbjIwODYxNTU3MzE4
recent
أخبار ساخنة

تعلم اللغة الفرنسية.ثلاث كتب ستساعدك في ذلك (حملها في هاتفك WORD /PDF)

تعلم اللغة الفرنسية.ثلاث كتب ستساعدك في ذلك (حملها في هاتفك WORD /PDF)

تعلم اللغة الفرنسية.ثلاث كتب ستساعدك في ذلك (حملها في هاتفك WORD /PDF)
تعلم اللغة الفرنسية.ثلاث كتب ستساعدك في ذلك (حملها في هاتفك WORD /PDF)

السلام عليكم .مرحبا متتبعي موقع تربوي.سعيد جدا بالتواصل معكم من جديد.
نحن هنا نقدم كل المواضيع التي من شأنها ان تساعد الطلبة و الطالبات الذين يجدون مشكلة في اللغة الفرنسي.
إذا كنت ممن يعاني من ضعف في ضبط قواعد اللغة الفرنسية فما عليك سوى متابعة الموضوع حتى النهاية.و لا تنسى تقاسم هذا الموضوع مع غيرك ممن يرغبون في الاستفادة منه.
الجميع يهاب هذه اللغة،و الجميع يرتجف خوفا بمجرد أن يعلم أنه سيمتحن في مادة  اللغة الفرنسية،خاصة من يستعدون للمقابلات الكتابية و الشفوية التي تستدعي منهم ضبطا جيدا لهذه المادة من أجل نيل فرصة عمل،لذل يتعين عليك عزيزي المتابع أن تحيطا علما بكل ما يخص اللغة الفرنسية.
هي لغة جميلة و ليست صعبة كما نظن ،هذا الهاجس يمنعنا من تعلم هذه اللغةّ،و يحول دون استيعاب مضامينها،لكن و بكل صدق كل لغة غير لغتك الأم ستبدو صعبة في البداية،ولكن بمجرد الخوض في تفاصيلها ستجد نفسك أمام لغة فريدة تستحق أن تتعلمها فعلا.
في البداية أود ان اشير إلى أن هذا الموضوع يهم التلاميذ و الطلبة و الأساتذة،و كل من يرغب فغي تعلم هذه اللغة.
و أخص بالذكر الإخوان و الأخوات الذين يستعدون لمبارات توظيف أطر الأكاديميات برسم الموسم الدراسي المقبل.هذه المباراة تستأثر باهتمام الجميع،و تشغل بال الكثير من الأشخاص ممن يرون فيها فرصة للعمل و التوظيف.ولكن الهاجس الأكبر و المشكل العوضي هو كيفية تعلم هذه اللغة..
  1. اولا:الفرنسية عليك أن تحبها كي تبادلك نفس الشعور،يجب أن تجعلها لغة حديثك اليومي ،فميدان التعليم الابتدائي يقتضي منك ضبطا واسعا لهذه المادة.
  2. ثانيا:قواعد اللغة الفرنسية كثيرة و تبدو صعبة للغاية ،هي ليست كذلك بل نحن من يجعلها أصعب،و أرى أن لغتنا الأم أصعب من حيث القواعد.
  3. ثالثا:قراءة الكتب و الروايات تساعد على تعلم مصطلحات و كلمات و تعابير جديدة. فلا حظ لك في تعلمها إن لم تقرأ الكتب و القصص و الروايات.
  4. رابعا:التواصل بهذه اللغة.اعتمد على التواصل مع من تعرف من الأاشخاص باللغة الفرنسية،خاصة مع شخص يضبطها جيدا ،فمنه ستتعلم أساسيات التواصل .

ولكي نمكنكم من تعلم بعض الأمور المتعلقة بهذه اللغة وضعنا لكم ثلاث ملفات هامة ستفيدكم كثيرا ، يمكنكم تحميلها من الروابط التالية.
تحميل الكتاب الأول تحميل الكتاب الثاني تحميل الكتاب الثالث
الاسمبريد إلكترونيرسالة