-->
U3F1ZWV6ZTE4NDE0OTExMTZfQWN0aXZhdGlvbjIwODYxNTU3MzE4
recent
أخبار ساخنة

أفضل كتاب لتعلم اللغة الفرنسية في أسرع وقت pdf

أفضل كتاب لتعلم اللغة الفرنسية في أسرع وقت pdf

أفضل كتاب لتعلم اللغة الفرنسية في أرع وقت pdf
أفضل كتاب لتعلم اللغة الفرنسية في أرع وقت pdf

السلام عليكم مرحبا بكم  أعزائي  متابعي موقع تربوي يسرنا أن نقدم لكم موضوعا جديدا يخص تعلم مادة اللغة الفرنسية.
    تعد اللغة الفرنسية واحدة من اللغات العالمية التي تحظى بمكانة عالية بين أوساط الشعوب العالمية، خاصة و أن عددا من المستعمرات السابقة لدولة فرنسا ،أصبحت تعتمد على اللغة الفرنسية في شتى أنشطتها اليومية. و لأن بلدنا  من بين المستعمرات التي طالها الاستعمار الفرنسي فقد دخلت اللغة الفرنسية كشبح يرعب الكثيرين ممن يودون تعلمها ،ليس لصعوبتها فحسب، بل لأنها لغة مستعمر عاث في الأرض فسادا ،فخلف فينا عقدة كبيرة تجاه لغته و ثقافته.
      لكن هذا الجانب المظلم لا يمنعنا من تعلم هذه اللغة الراقية و التي تبدو أسهل مما كنا نتوقعه ،فيكفي فقط أن تخصص من وقتك ،وتبذل مجهودا مضاعفا من أجل تعلمها تحتاج في ذلك إلى الاستعانة ببعض الكتب و الدلائل التي ستساعدك حتما في اكتساب مهارات تواصلية من خلالها سيسهل عليك التواصل و التحدث بهذه اللغة.
      و يمكن القول بأن صعوبة اللغة الفرنسية تكمن في قواعدها المتشعبة ،و التي تبدون منذ الوهلة الأولى أنها صعبة المنال لكن الجميل فيها أن كل شيء مرتب ،ويتم بالتدريج ، وكأي لغة فغنك تنتقل من مستوى بسيط ،لتتعمق اكثر وتبحث أكثر في أسرار هذه اللغة العالمية التي ستنفعك أكثر في أي مجال تشتغل فيه.
     في إطار التحضير لمباريات توظيف أطر الاكاديميات التي من المزمع تنظيمها بحلول الموسم الدراسي المقبل 2021 ،يجد الكثير ممن ستعد لهذه المحطة المهنية صعوبات جمة في ضبط هذه اللغة ، خاصة الذين سيجتازون مبارات التوظيف في قطاع التعليم بالسلك الابتدائي،فكما نعلم أن  الابتدائي المزدوج يفرض عليك إحاطة شاملة باللغة الفرنسية و كذا مواد العلوم و الرياضيات و اللغة العربية، ولعل المشكلة الكبرى تكمن في اللغة الفرنسية التي تبقى عصية على الكثيرين ،و لهذا سنحاول في هذا الموضوع أن نتقاسم معكم أحد أهم الكتب التي ستسهل عليك تعلم اللغة الفرنسية، وفي هذا الإطار أدعوكم إلى تحميل الكتاب الذي  سأترك لكم رابطه اسفل هذا الموضوع .
سعيد جدا بمواصلة زيارتكم لموقعنا متى احتجتم لأي موضوع آخر .


رابط تحميل الكتاب


الاسمبريد إلكترونيرسالة