-->
U3F1ZWV6ZTE4NDE0OTExMTZfQWN0aXZhdGlvbjIwODYxNTU3MzE4
recent
أخبار ساخنة

تطبيق رائع و ممتع جدا لتعلم اللغة الفرنسية بكل سهولة

تطبيق رائع و ممتع جدا لتعلم اللغة الفرنسية بكل سهولة

تطبيق رائع و ممتع جدا لتعلم اللغة الفرنسية بكل سهولة
تطبيق رائع و ممتع جدا لتعلم اللغة الفرنسية بكل سهولة


السلام عليكم.
مرحبا بكم متتبعي موقع تربوي" .سعداء جدا بالتواصل معكم من جديد
تعد اللغة الفرنسية من بين اللغات العالمية التي تحتل مكانة هامة بين سائر لغات العالم ، و تكتسي أهمية بالغة كونها لغة عالمية تتواصل بها معظم الشعوب ، كما يتم اعتمادها كمادة تدرس في مقررات أغلب الدول.
و تعتبر أيضا لغة يتواصل بها الأفراد فيما بينهم نظرا لبساطتها و سهولة تعلمها ، فيجد المرء نفسه أمام مفردات سهلة النطق و مصطلحات بسيطة للغاية تتيح للفرد التحدث بهذه اللغة دون صعوبات أو مشاكل.
و تعتمد عليها عدد من الدول خاصة المستعمرات السابقة لدولة فرنسا في مقرراتها الدراسية ، إذ يتم تدريسها للتلاميذ و الطلاب منذ السنوات الأولى ما يجعلها لغة محببة لدى أغلب الطلاب الذين يبحثون دوما عن أبسط و اسهل طرق تعلم اللغة الفرنسية.
و يعد تعلمها من الأمور الرائعة التي تحدث في مشوار أي طالب لأنها مفتاح ولوج عدد من الوظائف و المؤسسات ، وهي فرصة ثمينة للتواصل مع الأشخاص الأجانب الذين يبدون سعادة بالغة في التواصل مع أشخاص آخرين تعلموا لغتهم. و لهذا يعد تعلمها أمرا ضروريا لكل فرد.
و في سياق تعلم اللغة الفرنسية نطرح لكم مواضيع مفيدة في ذات الصدد تسهيلا لعملية التعلم و تيسيرا لسبل التمكن من أساسيات اللغة الفرنسية . لذا نوفر لكم الكتب المعتمدة في ذلك و الملفات التي من شأنها أن تيسر لكم سبل التعلم.
أما موضوع اليوم فسنتحدث فيه عن تطبيق رائع و رائع جدا يشتغل على جميع أنظمة الهواتف المحمولة ن و يمكنكم تحميله مباشرة من متجر بي ستور.

تطبيق تعلم اللغة الفرنسية هو تطبيق(apprendre le français ) مميز و يختلف عن غيره من تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية حيث يوفر التطبيق سلاسة و سهولة تعلم وواجهة رسومية ممتعة
تحفز على البقاء في التطبيق لوقت كبير كما فالتطبيق يعتمد على طريقة تعلم اللغة الفرنسية مترجمة باللغة العربية للمبتدئين و الكبار ومناسب للجميع ، كما يمكنك استخدام التطبيق في جميع الأوقاتFrançaisUP -FrancaisUP
ومع توفر جميع الميزات بسبب توفر التطبيق على ميزة تعلم اللغة الفرنسية بدون انترنت ، كما يحتوي التطبيق على طرق عديدة لتعلم اللغة الفرنسية و تطوير مستواك فيها فيتوفر على اللغة الفرنسية للمبتدئين و الكبار
فهو يشكل التطبيق الأمثال الذي يبحث عنه الجميع و الذي تريده لطفلك من أجل تعلم اللغة الفرنسية بأفضل الطرق و في أقل الأوقات .
أترككم الآن لتحميل التطبيق

حمل التطبيق مجانا
الاسمبريد إلكترونيرسالة